منتدي طلاب جامعة جنوب الوادي الجديد
مرحبا بك في منتدي جامعة جنوب الوادي بشكله الجديد
اتمني أن تجد عندنا ما يسرك

منتدي طلاب جامعة جنوب الوادي الجديد

هنا هنتجمع من تاني
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماذا يُخبّر لونك المفضل عن شخصيتك؟ .. تحليل كامل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ElLeader
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى
تاريخ الميلاد : 16/08/1991
العمر : 26
عدد المساهمات : 18

مُساهمةموضوع: ماذا يُخبّر لونك المفضل عن شخصيتك؟ .. تحليل كامل   الأحد سبتمبر 26, 2010 9:28 pm

ماذا يُخبّر لونك المفضل عن شخصيتك؟ .. تحليل كامل.

** حين نتحدث عن الألوان فإن لكلمنا لوناً يحبه ويفضله .. فإن كان لونك المفضل هو الأحمر القاني أو الأزرق الهادئ أو اللون الذهبي أو .. أو... فقد أكدت الأبحاث ان لونك المفضل هو مفتاح يكشف لك عن خبايا شخصبتك.. هنا ستكتشف ماذا يفصح لونك المفضل عن اعماق نفسك. فدعنا لانضيع الوقت!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــ



]اللون الأبيض أو الكريمي[/s

اللون الأبيض هو رمز النقاء والبراءة والسذاجة الي حد ما. اللون الأبيض له علاقة وطيدة بالشباب والصفاء الداخلي. ان كنت من محبي هذا اللون وكبيرا في السن فقد يعكس تفضيلك لهذا اللون رغبتك في الكمال وحبك للأفكار المثالية المستحيلة.. أو ربما محاولة منك للعودة لأيام الشباب والحيوية. اللون الأبيض ينم أيضا عن حب للبساطة والحياة البسيطة.

من يفضلون اللون الأبيض هم أشخاص لديهم رغبة جامحة لتجربة كل ماهو جديد واكتشاف المجهول وميل للمغامرة. أنت تجذب العديد من الأناس ذوي الشخصيات المختلفة. لكن احذر من الوقوع في فخ ان يكون لديك الكثير من الأهداف الصعبة. أفضل استراتيجية لك هي ان تتعلم السيطرة علي توقعاتك، وتحديد أهداف أنت واثق من الوصول اليها.

مشاهير يحبون هذا اللون: كريستين ديفيس، و جيسيكا بيي




اللون الأحمر

اللون الأحمر هو لون القوة والصحة والحيوية. محبي هذا اللون يتمتعون بشخصية مرحة مفعمة بالحيوية ولكنها تتسم نوعا ما ببعض من العدوانية والتهور والفظاظة في الكثير من الأحيان. أو أن هذا اللون يكشف ببساطة عن شخص محب للتميز. يتناسب اللون الأحمر مع الأشخاص الطموحين العازمين علي التمتع بكل ماتقدمه الحياة لهم، لكن يعيبهم سرعة الحكم علي الأشخاص والتقلب المزاجي. محبي اللون الأحمر هم في العادة أشخاص متفائلين، متفتحين، ليسو بمعقدين ومحبين للحياة. لا يطيقون الملل والرتابة ويشوبهم القلق والاضطراب. تنقصهم البصيرة ولذلك فهم لايأبهون كثيراً لعواقب أفعالهم في المستقبل. من الصعب عليهم ان يكونوا موضوعيين ويميلون لالقاء اللوم علي الآخرين. الأشخاص المتصفون بالهدوء ويحبون في الوقت ذاته اللون الأحمر يبحثون دائما عن الدفئ والقوة، وربما يكون حبهم لهذا اللون ماهو الا ستار يغطي عن طبيعة داخلية هائجة كنار مضطرمة أو ريح عاصفة.

من تحب هذا اللون من النساء هي في العادة سيدة قوية طموحة. وفي العموم فأشخاص اللون الأحمر يعرفون أين يضعون أقدامهم قبل الاقدام علي أي شئ، ولديهم فكرة واضحة عما يريدونه في الحياة. يعرفون متي يقولون لا، ولا يكسرون الحواجز بينهم وبين الناس بسهولة. لذلك فهم ينالون احترام الجميع ويحب الناس الاستماع اليهم. فيما يتعلق بالحب فهم متريثون جداً في اختياراتهم للحبيب، وبالرغم من ذلك ..فهم يحبون الحب ويحبوا ان يكونوا محبوبين من الناس. تجدهم اغلب أيام السنة هائمون في الحب.

مشاهير يحبون هذا اللون: سيندي كروفورد ، و وميج رايان.




اللون الطوبي

علي الأرجح أن محبي هذا اللون قد مروا بتجربة قاسية ساهمت في نضج شخصياتهم منذ سن صغيرة. هم محبوبون وكريمون ومايميزهم هي الخبرات والعقبات الي واجهوها في الحياة والتي عرفوا كيف ينتصرون عليها مكتسبين منها الكثير من الحكمة والنضج.

هذا اللون يمثل الوجه الصارم والمنضبط للون الأحمر.



]اللون البينك (البمبي)

هذا اللون يجسد الوجه الناعم من اللون الأحمر، فهو يرمز للحب والعاطفة المتجردين من لهفة الحب وجنونه. محبات هذا اللون من النساء يتوقون للأمومة. عشاق هذا اللون أشخاص يبحثون عن الحماية والعاطفة، عن المعاملة الحنونة والحياة الكريمة. وهم يحبون الشعور بالحب والأمان. أصحاب اللون البينك يتميزون بشخصية ساحرة ناعمة ورقيقة.أنت تحب مساعدة الأخرين، وتقديم أفضل مالديك في كل شئ.

ينظر الناس اليك علي انك قديس.. ربما تكون هذه هي أكثر نقاط قوتك، لكنك نحناج الي الدعم الدائم حتي لا تثبط عزيمتك. انتبه من الأفكار السلبية. أنت محب للضحك ولا تري مغذي من أخذ الأمور علي محمل الجدية طوال الوقت. أنت تحلم بالحب الملائكي والرومانسية التي لا نقرأ عنها إلا في الحكايات.

مشاهير يحبون هذا اللون: نيكول كيدمان، و جينيفر جارنر.




اللون البرتقالي

هو لون الرفاهية والأشخاص السعداء ذوي الطبيعة المرحة المحبة للحياة والمتعة. هؤلاء الأشخاص دائما ماتجدهم في الحفلات والمناسبات الأجتماعية فهم محبون للتواصل والتواجد بين الناس. يتسمون بطبيعة صالحة ويسعون لإرضاء الآخرين. إن كنت تفضل اللون البرتقالي فأنت شخص تعرف المسؤلية وتتحمل نتيجة أفعالك وتعرف كيف تعامل من حولك. لديك دائما أهداف تسعي للوصول إليها. أنت عاشق للمنافسة. تتسم بترويك في اختيار أصدقائك، ولا تثق في الآخرين بسرعة. لكن حالما تجد الشخص المناسب الذي يستحق صداقتك فأنت تسلم مفاتيح ثقتك اليهم الي الأبد.

اللون البرتقالي هو لون الشباب، القوة، الجرأة، الفضول، والحيوية.




[b]اللون الأصفر "
لوني المفضل : )"

هو لون السعادة والبراءة والحكمة والخيال. تستطيع الاستدلال بسهولة علي عاشق اللون الإصفر فهو قائد بالفطرة، مولع بالمغامرة خاصة تلك التي تتطلب استخدام العقل، يسعي دائماً للتطوير نفسه وتحقيق ذاته. أرباب الأصفر يتمتعون بشخصية مرجة وفطنة، لديهم عقلية عمل جيدة وحس فكاهي عال. إنهم أشخاص واضحون، مفكرون، ولديهم آراء صائبة وجيدة تكشف عن قدراتهم العقلية الجبارة وأفكارهم المتطورة الغير تقليدية. لكنهم أحياناً يميلون للتهرب من المسؤلية مفضلين عليها حرية الرأي والفعل.

الانجذاب للون الأصفر يشير إلي ان صاحبه شخص متفائل، عذب الكلام، أمين للأسرار، جدير بالثقة.
لديهم هبة اختيار القرار الصحيح في الوقت الصحيح. أجمل مافيهم تقبلهم للأشخاص كما هم، ومحاولتهم لرسم البسمة علي الشفاة، فهم معطاؤون دون انتظار لأي مقابل.
في الحب يحلمون دائماً بقصص عشق يكتنفها السحر والرومانسية.

محبو هذا اللون من المشاهير: ريس ويذرسبون، و تايرا بانكس.




[b]اللون الأخضر

هو لون التناغم والتوازن ، ولون الأمل، السلام، والتجدد. محبو هذا اللون لطفاء، مخلصون، واضحون، اجتماعيون، يفضلون العيش في هدوء وسلام، متواضعون، ومثابرون. يتسمون بالطيبة والرقي، متمدنون وحسنو السمعة. إذا كنت من محبي هذا اللون فاحذر ان يستغل طيبتك وتواضعك ذوي النفوس السيئة.

أرباب اللون الأخضر مستمعون جيدون، ولايتأخرون أبداً عن نجدة صديق. يتعاطفون بإخلاص مع الآخرين. أنت تتأقلم بسرعة مع الأشخاص الجدد، لست بجرئ ولكنك لست خجول أيضاً. لا تحب أن تجمل كلامك فلذا أحياناً تجرح الآخرين بكلماتك دون أن تقصد.

أنت تحب الحب، وتحب أن تُحب وتُقدر اللفتات الرومانسية التي يفعلها حبيبك لأجلك. لكن علي الرغم من هذا فأنت أعذب معظم الأحيان منتظراً أن تمنح كل مشاعرك المدخرة لسنوات للشخص المناسب.




[b]اللون الأزرق

العذوبة، و الحنان، لون يبعث علي الراحة. عشاق هذا اللون يتسمون بالترو في اتخاذ القرارات، محافظون، متفائلون، حالمون، أصحاب مسئولية ويتصرفون بحسب ماتملي عليهم ضمائرهم. يتمتعون بالصبر وضبط النفس وحسن البصيرة، مثابرون، وحساسون. أرباب هذا اللون يحبون ان يُلفتوا الاعجاب بشخصياتهم المتزنة والحكيمة. هم أشخاص مخلصون ولكنهم قلقون وحذرون، ويعتنقون بعض الأفكار القديمة التي عفا عنها الزمن. يؤمنون بحكمة أن ليس كل مايلمع ذهباً


إنهم أشخاص ايجابيون ويرون النصف الممتلئ من الكوب. حضورهم الايجابي يدفع من حولهم لتحقيق الأفضل. ولكن احذر فتركيزك علي ان الخير في الناس خاصة الحبيب يعميك عن رؤية سلبياتهم. ثقتك بنفسك منخفضة، تختار أصحابك وأصدقائك جيداً. تحب أن تقع في الحب ولكنك أحياناً تفقده بسبب ترجيح كفة عقلك علي قلبك.
محبو هذا اللون من المشاهير: هيلاري سوانك.




[b]اللون الأزرق المخضر

محبو هذا اللون يتسمون بالصرامة، التميز، الثقافة، ربطة الجأش، الحساسية، والجاذبية. هم أشخاص مثابرون، مفكرون، مهذبون، ومتزنون. تحسبهم في بعض الأحيان منفصلين عن الواقع الذي يعيشون فيه. يتمتعون بسحر و ذوق رفيع. يعيبهم رفضهم مساعدة وتوجيه الآخرين في غالبية الأحيان.




[b]اللون الفيروزي

الفيروزيون أشخاص ذوي طبيعة مركبة، واسعو الخيال، مجدون، ولديهم طاقات ابداعية كبيرة. أصحاب هذا اللون يمتازون بالهدوء.. ولكن ربما .. ربما تحت قناع مظهر الهدوء والفتور الخارجي يموج بداخلهم بحر هائج مضطرب.




[b]اللون الأرجواني

يختار هذا اللون دائما اولئك الذين يعيشون في عوالم حالمة خاصة بهم، يحبون الجمال والكمال وأعينهم تغض النظر عن رؤية أي شئ دنئ وقبيح. تجدهم دائماً منمقين وأنيقين. أصحاب اللون الارجواني في سعي دائم للثقافة وكل مايسمو بحياتهم ويجعلها أكثر رقياً. يدعمون القضايا الهامة والنبيلة ولكن من فوق برج عاجي، فهم لايحبون أن يشغلوا بالهم بأمور العامة. عشاق هذا اللون مبدعون، أذكياء، متمدنون، ويلف حضورهم سحرُ فتان.




[b]اللون البنفسجي

أصحاب اللون البنفسجي أشخاص فريدون من نوعهم، أذكياء، خلاقون، صرحاء، مزاجيون، شديدو الحساسية، ويصعب ارضائهم. عشاق للإختلاف والتميز. إذا ماأًًَُسئ فهمهم فهم يستخدمون السخرية الاذعة كدرع. ان كنت من مفضلي اللون البنفسجي فأنت شخص غير تقليدي، متسامح، محترم، ومهاب. علي الأرجح سينتهي بك الحال في موقع من مواقع السلطة والنفوذ.




[b]اللون البني

عشاق هذا اللون يمتازون بالصبر والجلد والقدرة علي الاحتمال. هم أشخاص ذوي شخصية متماسكة ومستقرة، لطفاء، كريمون، نشطاء، رياضيون أو يحبون الرياضة، يعتمد عليهم، محافظون، يتصرفون وفق ماتملي عليهم ضمائرهم. البنيون ليسو بالمتهورين ولا بملمين لفن تجميل الأحاديث وتعوزهم اللباقة في الكثير من الأحيان. لكنهم عشاق للمسئولية وجديرين بالثقة.

يصعب علي الاخرين التقرب من محبي اللون البني، ومع ذلك فان البنيين يقعون في الحب بسرعة.. لكن احذري سيدتي من وضع عقبات كثيرة امام الرجل البني، فهو سرعان ماسيستسلم وسينتهي بك الأمر بفقدانه.
يعيبهم التعنت في الرأي وعدم المرونة.




[b]اللون الرمادي

هو لون الحذر والوسطية. محبو هذا اللون يسعون الي الهدوء والسلام ، يحبون ان تكون حياتهم تقليدية، متخذة وتيرة واحدة مع بعض الاثارة من حين لآخر. هؤلاء الأشخاص يتمتعون بعقلية عمل جيدة، وغالبا ماتجدهم يعملون بجد لفترات طويلة. لكن مع الأسف لا يجدون التكريم المناسب لهذا الكم من العطاء في معظم الأحيان.




[b]الذهبي والبرونز

الذهبيون والبرونزيون ليسو بالأشخاص الذين يدعون حياتهم تمر كقطار سريع أمام أعينهم. بل إنهم في قلب ذلك القطار! فهم أُناس لديهم آمال وأحلام وطموحات كبيرة.

"تمتع بكل لحظة من عمرك" هو شعارهم في الحياة.

ولكن انتبه فربما يكون ذلك الشعار سبباً في تعاستك، فعزمك علي تحقيقه بأي ثمن يدفعك إلي ملئ جدول أعمالك دائماً، فلا تلتقط أنفاسك إلا هنيهة، مما يسبب لك الإجهاد والتوتر والشعور بثقل الحياة عوضاً عن بهجتها.

محبو هذا اللون من المشاهير: فيرجي، و كيت وولش.




اللون الفضي

الانجذاب للون الفضي ينوه علي أن صاحبه يحاول دائماً أن يفهم ماتجيش به نفسه من مشاعر وأحاسيس داخلية. بتوق إلي سبر أغوار أفكاره ويحب أن ينعزل بعيداً عن ضوضاء عالم البشر العاديين. بعيد النظر بالفطرة، وكثيراً مايشغل عقله بأسئلة كبيرة عن الخليقة وعن نتائج أفعاله ومغذي رحلته القصيرة في الحياة.

محبو هذا اللون من المشاهير: باريس هيلتون، كيلي ريبا.




اللون الأسود[

هو لون الفخامة الغير متكلفة، والابهار بدون منازع. مفضلوا اللون الأسود يحبون كساء شخصياتهم بلباس الغموض.
هذا اللون يعكس لدي اصحابه نوع من القمع للرغبات والأهداف الدنيوية مفصحاً في الوقت ذاته عن عمق داخلي واحاسيس جياشة تضطرم في القلب. الانجذاب للون الاسود يكشف عن أشخاص عاقدين العزم علي تحقيق أهدافهم، وهم ملتزمون بواجباتهم نحو علاقاتهم الاجتماعية ويمتازون بشدة الوفاء والإخلاص.
تميزهم عاطفيتهم فغالباً ماتراهم يتركون لقلوبهم الكلمة الأخيرة عند اتخاذ القرارات الحاسمة.

محبو هذا اللون من المشاهير: أنجيلينا جولي، و جينيفر انيستون



يلا بقي قولولي آراءكوا لاحسن أنا تعبت في تجميع مادة الموضوع وترجمته جداً![



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shab men hokok
مبدع بكل المعاني
مبدع بكل المعاني
avatar

ذكر
تاريخ الميلاد : 23/09/1989
العمر : 28
عدد المساهمات : 9077
وظيفتك : سفير النوايا الحسنه
الموقع : http://www.svu00.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يُخبّر لونك المفضل عن شخصيتك؟ .. تحليل كامل   الأحد سبتمبر 26, 2010 10:32 pm

اقتباس :

[b]اللون الأزرق

العذوبة،و الحنان، لون يبعث علي الراحة. عشاق هذا اللون يتسمون بالترو في اتخاذالقرارات، محافظون، متفائلون، حالمون، أصحاب مسئولية ويتصرفون بحسب ماتمليعليهم ضمائرهم. يتمتعون بالصبر وضبط النفس وحسن البصيرة، مثابرون،وحساسون. أرباب هذا اللون يحبون ان يُلفتوا الاعجاب بشخصياتهم المتزنةوالحكيمة. هم أشخاص مخلصون ولكنهم قلقون وحذرون، ويعتنقون بعض الأفكارالقديمة التي عفا عنها الزمن. يؤمنون بحكمة أن ليس كل مايلمع ذهباً


إنهمأشخاص ايجابيون ويرون النصف الممتلئ من الكوب. حضورهم الايجابي يدفع منحولهم لتحقيق الأفضل. ولكن احذر فتركيزك علي ان الخير في الناس خاصةالحبيب يعميك عن رؤية سلبياتهم. ثقتك بنفسك منخفضة، تختار أصحابك وأصدقائكجيداً. تحب أن تقع في الحب ولكنك أحياناً تفقده بسبب ترجيح كفة عقلك عليقلبك.
محبو هذا اللون من المشاهير: هيلاري سوانك.

نايس توبيك
بجد مجهود رااائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sun
مبدع بكل المعاني
مبدع بكل المعاني
avatar

انثى
تاريخ الميلاد : 27/01/1990
العمر : 27
عدد المساهمات : 639
وظيفتك : أخصائى صحافة

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يُخبّر لونك المفضل عن شخصيتك؟ .. تحليل كامل   الأحد سبتمبر 26, 2010 11:05 pm

]اللون البينك (البمبي)

هذا اللون يجسد الوجه الناعم من اللون الأحمر، فهو يرمز للحب والعاطفة المتجردين من لهفة الحب وجنونه. محبات هذا اللون من النساء يتوقون للأمومة. عشاق هذا اللون أشخاص يبحثون عن الحماية والعاطفة، عن المعاملة الحنونة والحياة الكريمة. وهم يحبون الشعور بالحب والأمان. أصحاب اللون البينك يتميزون بشخصية ساحرة ناعمة ورقيقة.أنت تحب مساعدة الأخرين، وتقديم أفضل مالديك في كل شئ.

ينظر الناس اليك علي انك قديس.. ربما تكون هذه هي أكثر نقاط قوتك، لكنك نحناج الي الدعم الدائم حتي لا تثبط عزيمتك. انتبه من الأفكار السلبية. أنت محب للضحك ولا تري مغذي من أخذ الأمور علي محمل الجدية طوال الوقت. أنت تحلم بالحب الملائكي والرومانسية التي لا نقرأ عنها إلا في الحكايات.

مشاهير يحبون هذا اللون: نيكول كيدمان، و جينيفر جارنر.

مشكورررررررر على التوبيك

جميل اووووووووووى

تحياتى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ElLeader
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى
تاريخ الميلاد : 16/08/1991
العمر : 26
عدد المساهمات : 18

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يُخبّر لونك المفضل عن شخصيتك؟ .. تحليل كامل   الأحد سبتمبر 26, 2010 11:34 pm

مؤمن و Sun

مرسي أوي ليكوا

منورين التوبيك Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Angel Crying
مبدع بكل المعاني
مبدع بكل المعاني
avatar

انثى
تاريخ الميلاد : 24/02/1991
العمر : 26
عدد المساهمات : 3540

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يُخبّر لونك المفضل عن شخصيتك؟ .. تحليل كامل   الإثنين سبتمبر 27, 2010 12:07 am

اللون الأسود[

هو لون الفخامة الغير متكلفة، والابهار بدون منازع. مفضلوا اللون الأسود يحبون كساء شخصياتهم بلباس الغموض.
هذا اللون يعكس لدي اصحابه نوع من القمع للرغبات والأهداف الدنيوية مفصحاً في الوقت ذاته عن عمق داخلي واحاسيس جياشة تضطرم في القلب. الانجذاب للون الاسود يكشف عن أشخاص عاقدين العزم علي تحقيق أهدافهم، وهم ملتزمون بواجباتهم نحو علاقاتهم الاجتماعية ويمتازون بشدة الوفاء والإخلاص.
تميزهم عاطفيتهم فغالباً ماتراهم يتركون لقلوبهم الكلمة الأخيرة عند اتخاذ القرارات الحاسمة.

محبو هذا اللون من المشاهير: أنجيلينا جولي، و جينيفر انيستون

]اللون البينك (البمبي)

هذا اللون يجسد الوجه الناعم من اللون الأحمر، فهو يرمز للحب والعاطفة المتجردين من لهفة الحب وجنونه. محبات هذا اللون من النساء يتوقون للأمومة. عشاق هذا اللون أشخاص يبحثون عن الحماية والعاطفة، عن المعاملة الحنونة والحياة الكريمة. وهم يحبون الشعور بالحب والأمان. أصحاب اللون البينك يتميزون بشخصية ساحرة ناعمة ورقيقة.أنت تحب مساعدة الأخرين، وتقديم أفضل مالديك في كل شئ.

ينظر الناس اليك علي انك قديس.. ربما تكون هذه هي أكثر نقاط قوتك، لكنك نحناج الي الدعم الدائم حتي لا تثبط عزيمتك. انتبه من الأفكار السلبية. أنت محب للضحك ولا تري مغذي من أخذ الأمور علي محمل الجدية طوال الوقت. أنت تحلم بالحب الملائكي والرومانسية التي لا نقرأ عنها إلا في الحكايات.

مشاهير يحبون هذا اللون: نيكول كيدمان، و جينيفر جارنر.



بجد توبيك جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة
مبدع فعال
مبدع فعال
avatar

انثى
تاريخ الميلاد : 01/06/1991
العمر : 26
عدد المساهمات : 185

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يُخبّر لونك المفضل عن شخصيتك؟ .. تحليل كامل   الإثنين سبتمبر 27, 2010 12:24 am

[b]اللون البنفسجي

أصحاب اللون البنفسجي أشخاص فريدون من نوعهم، أذكياء، خلاقون، صرحاء، مزاجيون، شديدو الحساسية، ويصعب ارضائهم. عشاق للإختلاف والتميز. إذا ماأًًَُسئ فهمهم فهم يستخدمون السخرية الاذعة كدرع. ان كنت من مفضلي اللون البنفسجي فأنت شخص غير تقليدي، متسامح، محترم، ومهاب. علي الأرجح سينتهي بك الحال في موقع من مواقع السلطة والنفوذ.


ممكن برضو


شكرا على موضوعك تسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sandy38
المراقبة العامة
المراقبة العامة
avatar

انثى
تاريخ الميلاد : 20/01/1992
العمر : 25
عدد المساهمات : 17170
وظيفتك : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يُخبّر لونك المفضل عن شخصيتك؟ .. تحليل كامل   الإثنين سبتمبر 27, 2010 3:27 pm



]اللون البينك (البمبي)

هذااللون يجسد الوجه الناعم من اللون الأحمر، فهو يرمز للحب والعاطفةالمتجردين من لهفة الحب وجنونه. محبات هذا اللون من النساء يتوقونللأمومة. عشاق هذا اللون أشخاص يبحثون عن الحماية والعاطفة، عن المعاملةالحنونة والحياة الكريمة. وهم يحبون الشعور بالحب والأمان. أصحاب اللونالبينك يتميزون بشخصية ساحرة ناعمة ورقيقة.أنت تحب مساعدة الأخرين، وتقديمأفضل مالديك في كل شئ.

ينظر الناس اليك علي انكقديس.. ربما تكون هذه هي أكثر نقاط قوتك، لكنك نحناج الي الدعم الدائم حتيلا تثبط عزيمتك. انتبه من الأفكار السلبية. أنت محب للضحك ولا تري مغذي منأخذ الأمور علي محمل الجدية طوال الوقت. أنت تحلم بالحب الملائكيوالرومانسية التي لا نقرأ عنها إلا في الحكايات.

مشاهير يحبون هذا اللون: نيكول كيدمان، و جينيفر جارنر.

مش اعتقد دة

ميرسي ع التوبيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حابس نملة ومعذبها
مبدع بكل المعاني
مبدع بكل المعاني
avatar

ذكر
تاريخ الميلاد : 15/10/1990
العمر : 27
عدد المساهمات : 8882
وظيفتك : .........

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يُخبّر لونك المفضل عن شخصيتك؟ .. تحليل كامل   الإثنين سبتمبر 27, 2010 6:46 pm

اللون الاحمر
اللون الأحمر هو لون القوة والصحة والحيوية. محبي هذا اللون يتمتعون بشخصية مرحة مفعمة بالحيوية ولكنها تتسم نوعا ما ببعض من العدوانية والتهور والفظاظة في الكثير من الأحيان. أو أن هذا اللون يكشف ببساطة عن شخص محب للتميز. يتناسب اللون الأحمر مع الأشخاص الطموحين العازمين علي التمتع بكل ماتقدمه الحياة لهم، لكن يعيبهم سرعة الحكم علي الأشخاص والتقلب المزاجي. محبي اللون الأحمر هم في العادة أشخاص متفائلين، متفتحين، ليسو بمعقدين ومحبين للحياة. لا يطيقون الملل والرتابة ويشوبهم القلق والاضطراب. تنقصهم البصيرة ولذلك فهم لايأبهون كثيراً لعواقب أفعالهم في المستقبل. من الصعب عليهم ان يكونوا موضوعيين ويميلون لالقاء اللوم علي الآخرين. الأشخاص المتصفون بالهدوء ويحبون في الوقت ذاته اللون الأحمر يبحثون دائما عن الدفئ والقوة، وربما يكون حبهم لهذا اللون ماهو الا ستار يغطي عن طبيعة داخلية هائجة كنار مضطرمة أو ريح عاصفة.




اللون الأزرق

العذوبة، و الحنان، لون يبعث علي الراحة. عشاق هذا اللون يتسمون بالترو في اتخاذ القرارات، محافظون، متفائلون، حالمون، أصحاب مسئولية ويتصرفون بحسب ماتملي عليهم ضمائرهم. يتمتعون بالصبر وضبط النفس وحسن البصيرة، مثابرون، وحساسون. أرباب هذا اللون يحبون ان يُلفتوا الاعجاب بشخصياتهم المتزنة والحكيمة. هم أشخاص مخلصون ولكنهم قلقون وحذرون، ويعتنقون بعض الأفكار القديمة التي عفا عنها الزمن. يؤمنون بحكمة أن ليس كل مايلمع ذهباً

إنهم أشخاص ايجابيون ويرون النصف الممتلئ من الكوب. حضورهم الايجابي يدفع من حولهم لتحقيق الأفضل. ولكن احذر فتركيزك علي ان الخير في الناس خاصة الحبيب يعميك عن رؤية سلبياتهم. ثقتك بنفسك منخفضة، تختار أصحابك وأصدقائك جيداً. تحب أن تقع في الحب ولكنك أحياناً تفقده بسبب ترجيح كفة عقلك علي قلبك.
محبو هذا اللون من المشاهير: هيلاري سوانك.


تسلمى موضوع جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mahmoud
مبدع بكل المعاني
مبدع بكل المعاني
avatar

ذكر
تاريخ الميلاد : 20/02/1990
العمر : 27
عدد المساهمات : 1470
وظيفتك : in the training

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يُخبّر لونك المفضل عن شخصيتك؟ .. تحليل كامل   الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 1:20 pm


اللون الأحمر

اللون الأحمر هو لون القوة والصحة والحيوية. محبي هذا اللون يتمتعون بشخصية مرحة مفعمة بالحيوية ولكنها تتسم نوعا ما ببعض من العدوانية والتهور والفظاظة في الكثير من الأحيان. أو أن هذا اللون يكشف ببساطة عن شخص محب للتميز. يتناسب اللون الأحمر مع الأشخاص الطموحين العازمين علي التمتع بكل ماتقدمه الحياة لهم، لكن يعيبهم سرعة الحكم علي الأشخاص والتقلب المزاجي. محبي اللون الأحمر هم في العادة أشخاص متفائلين، متفتحين، ليسو بمعقدين ومحبين للحياة. لا يطيقون الملل والرتابة ويشوبهم القلق والاضطراب. تنقصهم البصيرة ولذلك فهم لايأبهون كثيراً لعواقب أفعالهم في المستقبل. من الصعب عليهم ان يكونوا موضوعيين ويميلون لالقاء اللوم علي الآخرين. الأشخاص المتصفون بالهدوء ويحبون في الوقت ذاته اللون الأحمر يبحثون دائما عن الدفئ والقوة، وربما يكون حبهم لهذا اللون ماهو الا ستار يغطي عن طبيعة داخلية هائجة كنار مضطرمة أو ريح عاصفة.

من تحب هذا اللون من النساء هي في العادة سيدة قوية طموحة. وفي العموم فأشخاص اللون الأحمر يعرفون أين يضعون أقدامهم قبل الاقدام علي أي شئ، ولديهم فكرة واضحة عما يريدونه في الحياة. يعرفون متي يقولون لا، ولا يكسرون الحواجز بينهم وبين الناس بسهولة. لذلك فهم ينالون احترام الجميع ويحب الناس الاستماع اليهم. فيما يتعلق بالحب فهم متريثون جداً في اختياراتهم للحبيب، وبالرغم من ذلك ..فهم يحبون الحب ويحبوا ان يكونوا محبوبين من الناس. تجدهم اغلب أيام السنة هائمون في الحب.

مشاهير يحبون هذا اللون: سيندي كروفورد ، و وميج رايان.
ومحمود حلوي

بجد توبيك جميل
تسلم الايادي..............


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M.ROSHDY
مبدع بكل المعاني
مبدع بكل المعاني


ذكر
تاريخ الميلاد : 27/05/1990
العمر : 27
عدد المساهمات : 3825
وظيفتك : طالب
الموقع : الحب

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يُخبّر لونك المفضل عن شخصيتك؟ .. تحليل كامل   الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 3:39 pm

[b]اللون البنفسجي

أصحاب اللون البنفسجي أشخاص فريدون من نوعهم، أذكياء، خلاقون، صرحاء، مزاجيون، شديدو الحساسية، ويصعب ارضائهم. عشاق للإختلاف والتميز. إذا ماأًًَُسئ فهمهم فهم يستخدمون السخرية الاذعة كدرع. ان كنت من مفضلي اللون البنفسجي فأنت شخص غير تقليدي، متسامح، محترم، ومهاب. علي الأرجح سينتهي بك الحال في موقع من مواقع السلطة والنفوذ.

روعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ElLeader
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى
تاريخ الميلاد : 16/08/1991
العمر : 26
عدد المساهمات : 18

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يُخبّر لونك المفضل عن شخصيتك؟ .. تحليل كامل   الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 4:25 pm

Tena
حلم زهرة
ساندي
حابس نملة ومعذبها
محمود
رشدي

مرسي ياجماعة علي تعليقاتكوا ... وشكراً لمروركوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنا المهاجره
مبدع بكل المعاني
مبدع بكل المعاني
avatar

انثى
تاريخ الميلاد : 29/09/1991
العمر : 26
عدد المساهمات : 2129
وظيفتك : كنت تايهة
الموقع : خلاص لقيت الطريق ..((القرب من الله عزوجل))

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يُخبّر لونك المفضل عن شخصيتك؟ .. تحليل كامل   الخميس سبتمبر 30, 2010 8:14 pm

اقتباس :
[b]اللون البنفسجي

أصحاب اللون البنفسجي أشخاص فريدون من نوعهم، أذكياء، خلاقون، صرحاء، مزاجيون، شديدو الحساسية، ويصعب ارضائهم. عشاق للإختلاف والتميز. إذا ماأًًَُسئ فهمهم فهم يستخدمون السخرية الاذعة كدرع. ان كنت من مفضلي اللون البنفسجي فأنت شخص غير تقليدي، متسامح، محترم، ومهاب. علي الأرجح سينتهي بك الحال في موقع من مواقع السلطة والنفوذ.

بحبه جدا وكمان الاحمر

بس البنفسجى اكتر

تسلمى يارب يا جوجو على فكره مش هنسى اسم جوجو ده ابداااااااااااااااااااا

حتى لوغيرتى لقبك لايه

تسلمى يا احلى ليدر فى الدنيا

جزيتى الجنه يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://way2allah.com
 
ماذا يُخبّر لونك المفضل عن شخصيتك؟ .. تحليل كامل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي طلاب جامعة جنوب الوادي الجديد :: الأقسام العامة :: تنمية الذات والفكر-
انتقل الى: