منتدي طلاب جامعة جنوب الوادي الجديد
مرحبا بك في منتدي جامعة جنوب الوادي بشكله الجديد
اتمني أن تجد عندنا ما يسرك

منتدي طلاب جامعة جنوب الوادي الجديد

هنا هنتجمع من تاني
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 النهوض السريع من السرير عند الاستيقاظ من النوم خطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yousef
مشرف الملتي ميدا والبرامج
مشرف الملتي ميدا والبرامج
avatar

ذكر
تاريخ الميلاد : 01/10/1986
العمر : 31
عدد المساهمات : 679

مُساهمةموضوع: النهوض السريع من السرير عند الاستيقاظ من النوم خطر   الإثنين مايو 02, 2011 11:00 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بهذا الموضوع حابب انصحكم لا تستعجلوا ليومك فاليوم طوييييييييييييييييييييييييييييييييييل وخد دقيقه قبل كل شي...........................

عندما تستيقظ قد تشعر في كثير من الأحيان بأنك مليء بالنشاط والحيوية فتقفز من السرير بقوة ونشاط ولكن اهدأ قليلا فتلك القفزة السريعة من السرير قد تسبب لك فيما بعد أزمة قلبية مفاجئه...
يقول الأطباء :
أن لحظة الاستيقاظ أو لحظة فتح الجفون هي لحظة مهمة جدا في حياة الإنسان فيما يتعلق بالقلب ودقاته فإذا هب المرء قافزا في تلك اللحظة تحمل القلب عبئا إضافيا مضاعفا لذا عليك أن تسترخي لدقيقه بعد الاستيقاظ ثم تعد جسمك للنهوض وتقوم بكل راحة بعد أن تأخذ الدورة الدموية نشاطها المعتاد.
ومثل ما بيقول المثل في العجله الندامه وفي التأني السلامه

اللهم بارك لنا فى صحتنا وعافيتنا وقنا شر الامراض امين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Eman.Bio
مبدع متميز
مبدع متميز
avatar

انثى
تاريخ الميلاد : 29/09/1991
العمر : 26
عدد المساهمات : 359
وظيفتك : نفسى ربنا يحسن خاتمتى
الموقع : ارض الله الواسعه

مُساهمةموضوع: رد: النهوض السريع من السرير عند الاستيقاظ من النوم خطر   الجمعة مايو 13, 2011 5:03 pm

فعلا انا مجرباهاااا
وكمان لما نظبط المنبه ونصحى على صوته فجأه برضه مضر اووووووووووووووووى

جزاكم الله خيرااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://way2allah.com
Angel Crying
مبدع بكل المعاني
مبدع بكل المعاني
avatar

انثى
تاريخ الميلاد : 24/02/1991
العمر : 26
عدد المساهمات : 3540

مُساهمةموضوع: رد: النهوض السريع من السرير عند الاستيقاظ من النوم خطر   الثلاثاء يوليو 05, 2011 10:02 pm

تسلم على المعلومات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوران
مشرف الأقسام العامة
مشرف الأقسام العامة
avatar

تاريخ الميلاد : 27/01/1991
العمر : 26
عدد المساهمات : 2060

مُساهمةموضوع: رد: النهوض السريع من السرير عند الاستيقاظ من النوم خطر   الأربعاء يوليو 06, 2011 1:50 pm

بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sun
مبدع بكل المعاني
مبدع بكل المعاني
avatar

انثى
تاريخ الميلاد : 27/01/1990
العمر : 27
عدد المساهمات : 639
وظيفتك : أخصائى صحافة

مُساهمةموضوع: رد: النهوض السريع من السرير عند الاستيقاظ من النوم خطر   الأربعاء يوليو 06, 2011 3:21 pm

اللهم امين

جزاك الله خيرا

تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
النهوض السريع من السرير عند الاستيقاظ من النوم خطر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي طلاب جامعة جنوب الوادي الجديد :: الكليات العملية :: كلية الطب-
انتقل الى: